البرهتية للسحر والروحانيات

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جلب السحر و فك السحر كتاب السحرالأسود الأصلي طب أعشاب أبراج فللك شرح البرهتية وخواصها

في المنتدى تجد كل ماتريده اطلب تعطى لا تتردد بأي سؤال وانا ان شاء الله اساعدك بكل قدرتي مع تمنياتي لكم بالنجاح الدائم المدير الروحاني

مواضيع مماثلة

المواضيع الأخيرة

» العودة من الحج
    العودة من السفر Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 02, 2015 8:33 pm من طرف الجميلة النائمة

» تعلم استحضار الأرواح والسحر
    العودة من السفر Icon_minitimeالأربعاء أبريل 22, 2015 8:03 am من طرف علي محمد

» لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟
    العودة من السفر Icon_minitimeالسبت أبريل 18, 2015 12:30 am من طرف عاشق مكة

» اريد مساعدة
    العودة من السفر Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 14, 2015 10:58 pm من طرف عاشق مكة

» اريد مساعدة
    العودة من السفر Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 14, 2015 8:55 pm من طرف عاشق مكة

» اريد ان اكون من تلميذك ان اردت
    العودة من السفر Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 14, 2015 10:55 am من طرف احمد فهيم

» تعليم المبتدئين
    العودة من السفر Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 14, 2015 10:51 am من طرف احمد فهيم

» مساعده في تشغيل خدمه
    العودة من السفر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 24, 2015 7:24 am من طرف m.samir

» مساعده في تشغيل خدمه
    العودة من السفر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 24, 2015 7:21 am من طرف m.samir

تصويت

التبادل الاعلاني

السلام عليكم نأسف للتأخر والإنقطاع وعدم التواصل معكم وذلك لظروف خارجة عن ارادتي وان مستعد من اليوم لتقي جميع طلباتكم واستفسارتكم راجيا من الله ان يوفقني لمساعدتكم المدير الروحاني بكهطهونيه

التبادل الاعلاني

السلام عليكم نأسف للتأخر والإنقطاع وعدم التواصل معكم وذلك لظروف خارجة عن ارادتي وان مستعد من اليوم لتقي جميع طلباتكم واستفسارتكم راجيا من الله ان يوفقني لمساعدتكم المدير الروحاني بكهطهونيه

موقع لكسب المال

2 مشترك

العودة من السفر

abdallah236
      عضو
      عضو

ذكر

العودة من السفر Empty العودة من السفر

مُساهمة من طرف abdallah236 السبت يونيو 12, 2010 11:40 am

بسم الله الرحمن الرحيم

رايت وأنني قد رجعت من السفر وكان في انتظاري صديق لس اسمه لطفي وقال لي هل معك مفاتح البيت فقلت له أنني قد خبأته في مكان ما قبل أن أسافر وذهبنا سوياً لنبحث عن المفتاح في المكان الذي خبأته فيه وكان أمام بيت قديم مهجور وكنت ناسيا المكان الذي خبأت فيه المفتاح ولكن عندما مررت بجوار البيت الذي خبأت في عتبته المفتاح رأيت شخص أسمر الوجه وهو داخل إلى هذا البيت فقلت لصديقي لطفي بأنني قد خبأت المفتاح ودفنته هنا وقلت له يجب أن نطرق على الباب ونقول للرجل الذي دخل البيت أنني سوف اخذ المفتاح وبينما كان صديقي يستخرج المفتاح وقد وجدته ولكن المفتاح كان به صدأ بسيط وكان مفتاح كبير ومفتاحين صغيرين. ولم يفتح الشاب الأسمر الباب الذي كنا نطرقه وقد انصرفنا أنا وصديقي وأخذنا المفاتيح وشنطة سفري الكبير.

أرجو تفسير الحلم
      جزاك الله خيراً
      abdallah236
      عضو
      عضو

ذكر

العودة من السفر Empty رد: العودة من السفر

مُساهمة من طرف abdallah236 الثلاثاء يونيو 15, 2010 5:47 am

بسم الله الرحمن الرحيم
      أنتظر الرد يا شيخ، أين أنت
      ????
      زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء يونيو 15, 2010 3:30 pm

السلام عليكم
      تفسر هذا الحلم بانه سوف تكون هناك موضوع وطريق جديد سوف تسير فيه انت او لطفى وسوف يكون حل هذا الطريق او الموضوع فى يدك انت وحدك فخذ تفكيرك قبل اتخاذك لاى قرار تفكيرا جيدا وتمهل فيه والله اعلم
      الملاك
      عضو
      عضو

انثى

مُساهمة من طرف الملاك الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 5:37 pm

مرحبا
      انا عايشة بغزة بس بقالي شهر مسافرة علي النرويج وهلأ انا عايشة في النرويج حلمت انه صار حرب في النرويج ورجعت غزة انا وماما واخويا واختي وكانت اختي وشخص بيستنوا فينا علي المعبر لما رجعت غزة بحكي لاختي اللي بتنتظرنا اني مش مصدقة حالي اني رجعت غزة وكنت مبسوطة كتير اني ارجعت
      ممكن اعرف شو معني حلمي انا بااسرع وقت
      شكرا

عدل سابقا من قبل shomou في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 5:38 pm عدل 1 مرات (السبب : خطأ)
      ????
      زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 7:01 pm

ابشرى خيرا ان شاء الله خيرا
      ولكن احذرى فى الفتره القادمه من اى قرارات سريعه والله اعلم
      الملاك
      عضو
      عضو

انثى

مُساهمة من طرف الملاك الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 7:38 pm

ممكن ياسيدنا الشيخ تقولي شو يعني معناه انا مش فاهمة بصراحة يعني ممكن ارجع غزة عن قريب او لا معناه خير ولا شر
      الملاك
      عضو
      عضو

انثى

مُساهمة من طرف الملاك الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 7:40 pm

معلش ياسيدنا الشيخ بس ممكن تفولي شو معني هالحلم ماما حلمته بدها تعرف معناه اذا ممكن
      الحلم هو انه زوجه دخلت تناول زوجها في الحمام وكان عريان كامل بس مااطلعت علي عورته وبتناوله منشفة وبيضحك وكان الحمام بخار
      هادا اللي فكراه منه
      شكرا الك
      الملاك
      عضو
      عضو

انثى

مُساهمة من طرف الملاك الأربعاء أكتوبر 06, 2010 9:04 pm

ممكن ياشيخنا ترد عليا بااسرع وقت بدي اعرف معني حلمي بالتفصيل اذا ممكن وبدي اعرف معني الحلم التاني برضو بالتفصل لو سمحت
      شكرا

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 1:18 pm