البرهتية للسحر والروحانيات

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جلب السحر و فك السحر كتاب السحرالأسود الأصلي طب أعشاب أبراج فللك شرح البرهتية وخواصها

في المنتدى تجد كل ماتريده اطلب تعطى لا تتردد بأي سؤال وانا ان شاء الله اساعدك بكل قدرتي مع تمنياتي لكم بالنجاح الدائم المدير الروحاني

المواضيع الأخيرة

» العودة من الحج
لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد  أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 02, 2015 8:33 pm من طرف الجميلة النائمة

» تعلم استحضار الأرواح والسحر
لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد  أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟ Icon_minitimeالأربعاء أبريل 22, 2015 8:03 am من طرف علي محمد

» لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟
لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد  أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟ Icon_minitimeالسبت أبريل 18, 2015 12:30 am من طرف عاشق مكة

» اريد مساعدة
لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد  أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 14, 2015 10:58 pm من طرف عاشق مكة

» اريد مساعدة
لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد  أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 14, 2015 8:55 pm من طرف عاشق مكة

» اريد ان اكون من تلميذك ان اردت
لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد  أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 14, 2015 10:55 am من طرف احمد فهيم

» تعليم المبتدئين
لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد  أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 14, 2015 10:51 am من طرف احمد فهيم

» مساعده في تشغيل خدمه
لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد  أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 24, 2015 7:24 am من طرف m.samir

» مساعده في تشغيل خدمه
لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد  أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 24, 2015 7:21 am من طرف m.samir

تصويت

التبادل الاعلاني

السلام عليكم نأسف للتأخر والإنقطاع وعدم التواصل معكم وذلك لظروف خارجة عن ارادتي وان مستعد من اليوم لتقي جميع طلباتكم واستفسارتكم راجيا من الله ان يوفقني لمساعدتكم المدير الروحاني بكهطهونيه

التبادل الاعلاني

السلام عليكم نأسف للتأخر والإنقطاع وعدم التواصل معكم وذلك لظروف خارجة عن ارادتي وان مستعد من اليوم لتقي جميع طلباتكم واستفسارتكم راجيا من الله ان يوفقني لمساعدتكم المدير الروحاني بكهطهونيه

موقع لكسب المال

4 مشترك

لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟

elsherbini1987
    عضو
    عضو

ذكر

لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد  أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟ Empty لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟

مُساهمة من طرف elsherbini1987 الثلاثاء مايو 11, 2010 3:32 pm

السلام عليكم ورحمة الله ....

أنا إسمي أحمد ابن( نهلة ... نهله ) لا أعرف بالظبط الأسم بالهاء المربوطة ام التاء المربوطة ولو باتاء المربوطة فليس له رقم فى المعجم

رقم حروفي اسمي انا وامي =143

موليد 18/8/1987 برج الٍد ناري

أهم مافي الموضوع ..

أكتشفت منذ فترة قريبة تعادل 6 أشهر أن على ملك من ملوك الجان وهو مسيحي ... ولاكن هو لا يؤذني بل جاء لى خدمة ...

المهم ... هو بيحضر عليا حضور كامل ويظهر فى عيني جدا
    وهو مللك شديد .. وقوي جدااا
    وذهبت لبعض الناس ولاكن هم ليسو شيوخا ولا كنهم يتعاملون مع الجان بكل انواعه
    المهم ... عندما رءو الجان الذي معي قل ولى انه جيد جدا وفوق الممتاز ... وله قدرات خارقة ..
    قلت لهم لماذا لم تأخذوه مني ولا تقولو لي ؟؟
    قالو انه يتعامل معك بكامل طاقته وبرداء تام وهو يردك انت ولا يريد أحد غيرك ويصدقك ويكذب على غيرك
    قلت لهم وما المطلوب منى او ماذا افعل ..؟؟
    قالو نحن سنعمل لك اختبار .. فى شئ مهم وقوي واذا نجحت سوف تعمل معنا وتكون من اسعد اهل الأرض
    المهم ... أخذوني وذهبنا الى بلد ارياف وانا اصلا من بورسعيد يعني مفيش عندنا ارياف
    وانا داخل على البلد فى العربية رائيت شئ غريب جداااا
    انى اراه ما تحت الأرض من ذهب لكل البلدة ....
    واري الأماكن الموجودة فيها فلم اجدي لهذا بالا وعندما ذهبت لبيت احدا منهم .
    جاء لي بكيس من الرمل وقال لي ضع يدك فى هذا الرمل وحاول تعرف الرمل ده تحتيه ايه؟؟
    فضحكت وقلت له انا مش عراف .. ياعم انا بني ادم عادي مالك ...
    فستأذني بكل ادب .. فوضعت يدي فى الرمل وبعد فترة حوالى 10 دقايق
    لم اكن انا الذي اتحدث ولاكني اشعر بكل شئ
    وقلت له انه هذا مكان دفينه وعليها حراس ورائيت الحراس واشكالهم .. وطولهم ولأشياء اللتى يحرسونها ..
    المهم .. شوفت حجات غريبة كتير وقلت ليه على البيت اللى احنا قاعدين فيه ان في مقبرة تحت بيته فى ركن معين واقسم بالله لم اكن اعرف هذا البيت ولم ادخله من قبل عمري كله ولم اكن اعرف هذا الرجل من قبل ...
    ورائيت السبحة اللى معلقها على الحائط على هيئة عروسة تلبس عباية سوداء وتفرد يديها
    ورئية اشياء كثيرة ...
    المهم من بعد الموضوع ده حاولت انا وهما اننا نطلع حجات من دي معرفنا ش والموضوع يفشل بسببهم .. ولا اعرف لماذا فانا كنت اري واقول لهم ...وهم يكملون ويعملون
    المهم بعد الموضوع ده حبية اجرب نفسي فكان ليا زميلة كانت بتقول انها معشوقة من الجان وانه بيأتي له وتحس بنفسه ورائته قبل ذالك وكان يحاول جماعها وتحس بيه وبفضل الله ومسعدة اخ متدين لي ... قضينا عليه وذبحت وكنت ارها وانا مغمض العين وجالس معهم ...
    وهي الأن تحسنت كثير جداااااااااااا ولا تشعر بإي شي من الذي كان يحدث لها ... ويجد واحدة زميلتى اخري كان بها نفس الشئ والحمد لله سحبته منها ولم يعد يحصل لها هذه الأشياء ..
    ولكن السؤال المهم هنااااااااااااااااااااااا
    انا مش روحانى ... وكمان مش بصلي .... لاكن بصوم فى رمضان
    وبحب اقراء القراءن جداااااااا
    طيب انا مشفتش الشخص اللى معايا ومش عارف اتعامل معاه ازاى وهو اللى بيتعامل معايا
    وكمان نفسي اتكلم معاها واشوفه واكلمه كأني شايف او بتكلم مع اي انسان ...
    فماذا افعل ... هل لازم اذن من شيخ ولا هو مش عايز يظهرلى ... ولا انا اللى مش عارف اتعامل معاها
    ولا ايه الحكاية بالظبط لا نى مشتت ومش عارف ايه اللى نا فيه ده وعايز اتعامل معاها لو هو بالقدرات دي كلها بس اهم حاجة اشوفه ويشوفني ...
    فماذا افعل بارك الله فيكم .. ويارت تجوبوني بسرعة ...

ياريت حد يساعدني ويفهمني الموضيع دي ماشية ازاى ... بدل ما اضر نفسي واضر اللىحوليا
    وطلب اخر لو سمحتم عايز اعرف السورة الكريمة الخاصة بي والأية المباركة لحروف اسمي ...واسم الله المبارك ..
    ولكم جزيل الشكر
    أخوكم فى الله احمد

عدل سابقا من قبل الشيخ نور في الثلاثاء مايو 11, 2010 9:49 pm عدل 1 مرات (السبب : عدم ذكر ارقام تليفونات)
    ????
    زائر

لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد  أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟ Empty رد: لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء مايو 11, 2010 9:50 pm

اخى فى الله احمد ارجو الاتصال بى ضرورى جداا علما باننى قبلت اضافتك على الاميل
    elsherbini1987
    عضو
    عضو

ذكر

لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد  أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟ Empty رد: لدي مللك من ملوك الجان فهل يوجد أحد يعلمني كيف اتعامل معه ؟؟

مُساهمة من طرف elsherbini1987 الثلاثاء مايو 11, 2010 9:56 pm

طيب اميل حضرتك إيه ..؟؟

انا مش شايفه عندي ممكن تبعته ليا هنا وانا أضيفه .. بجد انا عايز اتكلم مع حضرتك ...

ولك جزيلا من الشكر والتقدير
    elsherbini1987
    عضو
    عضو

ذكر

مُساهمة من طرف elsherbini1987 الثلاثاء مايو 11, 2010 10:11 pm

انت فين يا شيخ نور ؟؟

انا منتظرك على الأميل ولم تظهر حتى الأن ؟؟؟
    محمد73
    عضو
    عضو

ذكر

مُساهمة من طرف محمد73 الخميس يوليو 29, 2010 4:37 pm

انا اسمي محمد ولد مامه من مواليد 23.10.1973.اريد من صاحب الجن الملك بان يرسله لي لو اراد هدا و بارادته.
    rere
    عضو
    عضو

انثى

مُساهمة من طرف rere الخميس أغسطس 15, 2013 10:55 am

السلام عليكم
    انا عندى بنت خالتى عندها موضوع الجان وبيحصل معاها زى ما حصل مع زميلتك
    وراحت لشيوخ كتير بس محدش نفعها
    ياترى هى تعمل ايه؟؟
    عاشق مكة
    عضو
    عضو

ذكر

مُساهمة من طرف عاشق مكة السبت أبريل 18, 2015 12:30 am

معى خدمة اريد اتعلم كيف اتعامل معاها

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 11:55 am